4:10 ص

أنت العدم والسراب

بواسطه ســـهــــر





لا تدير وجهك عنى هكذا


ولا تخجل فمن البداية وانا اعلم بتلك المهزلة


لا تتصنع الحنان فمثلك لا يسكن بقلبة الامان


لا تدير وجهك هكذا


فما عاد شىء غافل عنى لم اعلمة


فأنت كتاب باهت مزقة الآسى


أنت شىء فارغ


لا تمتلك شىء


أنت لا شىء


أنت العدم والسراب


أنت بقايا أنسان


انت زكرى مضحكة فى سطر من حكاياتى


انت طعنة زائفة كنت تظن انها اودت بحياتى


ارجوك ألا تعزرنى فرؤياك بالحق تبهرنى


تكشف مدى قوتى وتزيد من صلادتى


وتغرينى الصدفة وابتسم واحييك فى نفسى


وأشفك عليك على الملء


وتكسب يا صغيرى دعوات المحيطين


واستمتع أنا بنظراتك المكسورين


عذرا فقد ضاع الوقت فى حديثى عنك ولعلة اخر حديث

1 شربوا معايا القهوه:

غير معرف يقول...

سألتها وش بلا صوتكـ حزين ..!

سألتها وش بلا صوتك ]حزين[
قالت ترى قريب بنفترق
قلت أنا بحبك مخلص ووافي وأمين
قالت القدر حكمه سبق
قلت و]المحبه[ الي فينا من سنين
قالت للأسف راح تحترق
قلت و]بكاي ودموعي والأنين[
قالت أفراحي بعد بتنسرق
قلت ولما ياخذني ]شوقي والحنين[
قالت بدموعك اغترق
قلت لو ماعرفتي أعلمك..
أنتي بحياتي الملك
انتي بروحي أحملك
انتي حروفي تجهلك
//
عندي سؤال أبسألك..
لمين أشعاري بعدك تنكتب
منهو بعدك بها الدنيا أحب
منهو يستاهل دموعي والتعب
جاوبيني أقنعيني لو كذب
//
أنا من بعدك حياه مابها غيري ]أنا[
لاصديق ولارفيق عني يشيل ]العنا[
وحيد متعب غريب ماعرف طعم الهنا
أنا بعدك رماد يلعب به هبوب الرياح
أنا من دونك ليال تنتظر نور الصباح
أنا من دونك جسد مابه غير الجراح
قبلك ماعرف قلبي بها الدنيا أحد
معك عمري أخذ مع الفرحه وعد
بعدك ماراح أحب غيرك أبد
]أبسألك[
ليه علقتني وحببتني وجننتني فيك
دامك تعرفي ان الوصل ماهو بيديك
دامك تعرفي ان القدر أقوى عليك
دامك تعرفي اني أحبك وأعشقك وأموت فيك
واني أزعل لازعلتي وابكي من حزنك وأجيك
رغم اني ماجرحتك أعتذرلك وبالمحبه أرتجيك
::
همي بالدنيا رضاك لأني أحتاجك وأبيك
رغم شوقي لحظنك أحظنك وما أشتكيك
أخفي دموعي عنك وأضمك وأخاف عليك
حتى ماتعرفي عذابي وحتى ماتشوفه عينيك
تصوري كل هالمحبه منهو مثلها بيعطيك
::
ليه ماقلتي خل حبك لي مثل حب كل البشر
لاهموم ولا دموع ولا حزن فيه وقهر
لا اشتياق ولاجنون ولاحنين ولاسفر
::
ينتهي بكره ويموت وما يبقى له أثر
حب مايعرف أنين ولابكاء وتعب وسهر
كان رحمتي عيوني وقلبي وروحي والعمر
كان ماعرفت طعم الضياع الي طعمه حيل مر
كان ماعرفت ان الثواني في غيابك مثل الدهر
]أنا عارف[
ان الي اجبرك هو وقتك والظروف
وان عذرك ماتوفيه الحروف
وانك أضعف من مجاديف الصروف
]لكن[
لوقلتي من أول انتبه بحري عميق
وان عمرك ماتكون الا غريق
وان روحك راح تشتعل مني حريق
كان رحمتي ضعف قلبي والمشاعر
كان قدرتي تمنعي دمع المحاجر
كان رحمتيني من طعن الخناجر


(D.D)