4:43 ص

انا تبا لى انا

بواسطه ســـهــــر






سابحر فى ماضيك لعلى اجد ما يرضينى

ساطوى الليل الحزين كى لا تضيع باقى سنينى

سأحيا بثوب الغموض كى لا يرانى صديقى

سأبكى لاننى ظلمتك كى اضع بين يدى اشباة الحقيقة

سأخجل من معطفى الممتلىء بالعطر الحزين

سأنتزع من نظرتى الشوق والحنين

سأرتدى ثوب السزاجة واحيا بلا حياة

سأعلن اللحظة الحاسمة

سأخبرك بعد كل محاولاتى من انا

انا من عذبتها صلة الدم التى تجمعنا فهى صلة كاذبة

انا من اتعبتها الحيل والمفاجأت انا من اعيتها نوبات البكاء

انا من لقنتها القسوة درس الشقاء

انا من اعتادت منك على كلمات الكذب والرياء

انا من كنت انتظرك فوق محطاتى البلهاء

انا من غادرت مدينتى فى الليل كى اهرب منى

انا من فى لحظة ضعفها لم اجد من يحتضنى

انا من لا اعلم من اناانا الحيرة والمرا

رانا الصدمة والانكسار

انا الجانى فى زمن الانحدار

انا جلادى المتخازل

أنا تبا لى انا

0 شربوا معايا القهوه: